رياضة / اليوم السابع

نفاد تذاكر الدرجة الثالثة فى مباراة بيراميدز والأهلى رغم ارتفاع سعرها

  • 1/2
  • 2/2

نفدت تذاكر الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز والأهلى، المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري nile لهذه الموسم.


تذكرتى


وطرحت شركة "" تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، أمس الأربعاء، والتي أثرت الجدل بين الجماهير لارتفاع أسعارها التي حددتها إدارة نادي  بيراميدز ، خاصة أن كل نادي هو من يحدد أسعار التذاكر ، وجاءت أسعارها كالتالي: الدرجة الثالثة 200 جنيه، الدرجة الأولى: 2000 جنيه، كبار الزوار: 5000 جنيه.

ورغم ارتفاع أسعار التذاكر، إلا أن تذاكر الدرجة الثالثة نفدت وتم حجزها بالكامل، ليواصل جمهور الأهلى مساندة فريقه في رحلة الحفاظ على لقب الدورى هذا الموسم.

ويواجه بيراميدز نظيره الأهلى في الجولة 31 بعدما خسر أمامه قبل أيام في لقاء الذهاب والذى حسمه الفريق الأحمر في اللحظات الأخيرة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنطلق مباريات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل 20 يوليو الجاري والتي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين بيراميدز والأهلي في سباق القمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا