رياضة / صحيفة الخليج

حسن أحمد يترك تدريب الميناء العراقي

عادي

18 يوليو 2024

12:58 مساء

قراءة دقيقة واحدة

حسن أحمد يترك تدريب الميناء العراقي

حسن أحمد يترك تدريب الميناء العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
قرر حسن أحمد، المدير الفني لفريق الميناء الأول لكرة القدم، في الموسم الماضي مغادرة منصبه بسبب ظروف خاصة.
وقال حسن أحمد، في تسجيل نشرته حسابات نادي الميناء الرياضي: «أعتذر عن عدم مواصلة مهمتي في تدريب فريق الميناء، وأشكر الإدارة والجمهور الكريم الذي كان داعماً أساسياً لي ولفريق الميناء وأشكر أبنائي اللاعبين الذين كانوا مقاتلين».
وأوضح، «الحمد لله استطعنا انتشال الفريق من الضياع، واعتذاري أقدمه وغصة في قلبي، ولكن لدي ظروف خاصة منعتني من الاستمرار وأتمنى للميناء نتائج طيبة في الموسم المقبل».
يذكر أن المدرب حسن أحمد، حقق نتائج مميزة جداً مع فريق الميناء في الموسم الماضي أصبحت محط تقدير واحترام لجميع المتابعين، بعد أن جازف باستلام فريق شاب بعد الحرمان الذي تعرضه له نادي الميناء من تسجيل اللاعبين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إلا أنه نجح في إبقاء الفريق في دوري نجوم للموسم المقبل بعد أن حصل على المركز 12 بعد أن جمع 42 نقطة.
وكانت إدارة الميناء قد قررت في وقت سابق تجديد تعاقدها مع المدرب حسن أحمد، إلا أن بعض المماطلات أدت إلى اتخاذه قراراً بمغادرة الفريق، ويتوقع أن يكون المدرب حسن أحمد، قد حصل على عقد تدريبي من أحد فرق العاصمة بغداد.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/snsjv4bn

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا