رياضة / صحيفة اليوم

يحسم لـ "الميدان" مصير انتقال فرنانديز وغارناتشو إلى دوري روشن ـ

حسم أندرو وارد المتحدث الرسمي لنادي الإنجليزي، مصير انتقال برونو فرنانديز، وغارناتشو ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مصير انتقالهم إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، في ظل وجود رغبة من جانب عدد من الأندية في الحصول على خدماتهم خلال الفترة الحالية.
وقال أندرو ورد في تصريحات خاصة لـ الميدان:" برونو فرنانديز مهم بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد، والنادي يخطط خلال الفترة الحالية، لاستمراره ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة".
وتابع:" غارناتشو أحد الأسماء والركائز الأساسية في مانشستر يونايتد، واللاعب ليس للبيع، مؤكداً على استمراره ضمن صفوف اليونايتد في الموسم الجديد".
وارتبط اسم غارناتشو وفرنانديز بالانتقال إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، إلا أن هنك تمسك من جانب إدارة الشياطين الحمر، باستمرار الثنائي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، وعدم الرحيل عن جدران الأولد ترافولد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا