رياضة / صحيفة الخليج

رابيو يرحل عن .. فهل يلعب مع ريال مدريد؟

رحل لاعب الوسط الدولي الفرنسي أدريان رابيو عن الإيطالي، بعد خمسة مواسم في صفوفه،في حين ذكرت مصادر صحفية ان ريال مدريد يرغب بضمه.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني «شكراً على كل شيء، أدريان»، مشيراً إلى أن اللاعب الذي انتهى عقده هو ثالث أكثر لاعب فرنسي دافع عن ألوان الفريق بواقع 212 مباراة، معادلاً رقم زين الدين زيدان، خلف دافيد تريزيغيه (320 مباراة) وميشال بلاتيني (224 مباراة).

وقال اللاعب، البالغ من العمر 29 عاماً، في 24 يونيو/حزيران الفائت «اعتقدت أن مستقبلي سيتم تسويته قبل كأس أوروبا 2024»، حيث بلغت فرنسا نصف النهائي.

وأضاف «كان من المفترض أن نجري مناقشة (مع النادي) عند انتهاء البطولة (المحلية)، لكن ذلك لم يحدث، ثم لم يتبق سوى أيام قليلة لأخذ من الراحة والانضمام إلى تجمّع منتخب فرنسا».

وكان رابيو انتقل إلى يوفنتوس قادماً من باريس سان جيرمان، وسيكون مرغوباً بشكل خاص من قبل ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، وفقاً للصحافة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا