رياضة / صحيفة الخليج

«منتخب الأحلام» يختتم معسكر أبوظبي وعينه على ذهب الأولمبياد

أكد منتخب الأحلام أن عينه على حصد ذهبية أولمبياد باريس 2024، والاحتفاظ باللقب الذي أحرزه في أولمبياد طوكيو 2020، بعدما أنهى معسكره الذي أقامه في أبوظبي بنجاح كبير، وبفوزين على منتخبين قويين هما الأسترالي والصربي في صالة «الاتحاد أرينا» التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً في المباريات الودية الثلاث.

وكان منتخب أمريكا الذي يطلق عليه «منتخب الأحلام» كونه يضم أفضل نجوم العالم وال«NBA» بدأ معسكر أبوظبي التحضيري للأولمبياد بالفوز الصعب 98-92 على أستراليا صاحبة برونزية أولمبياد طوكيو 2020، قبل أن ينتصر على صربيا وصيف بطولة العالم الأخيرة بنتيجة كبيرة 105- 79.

في حين خسر منتخب صربيا مباراتيه، بعدما كان قد سقط أمام أستراليا أيضاً 73-84.

ويلتقي منتخبا أمريكا وصربيا في الأولمبياد يوم 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وقدم النجم الأمريكي ستيفن كاري عرضاً رائعاً وسجل 24 نقطة، مقابل 16 لأنتوني إدواردز و11 لليبرون جيمس و7 نقاط لأنتوني ديفيز الذي تألق على الصعيد الدفاعي.

من جهته، سجل نيكولا يوكيتش 16 نقطة لصربيا واستحوذ على 11 كرة مرتدة.

وتوجّه منتخب الأحلام الأمريكي إلى لندن حيث سيخوض مباراتين وديتين أيضاً، أمام جنوب السودان السبت، ثم ألمانيا يوم الاثنين.

وقال ستيف كير مدرب الولايات المتحدة الأمريكية: «نحن نتحسن ونسير على الطريق الصحيح، قدم اللاعبون مستويات رائعة أمام صربيا دفاعياً وهجومياً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا