رياضة / اليوم السابع

غدا.. سيراميكا يبدأ اختبارات فرق كرة القدم النسائية

يبدأ نادى سيراميكا في الخامسة مساء غد السبت، اختبارات فريق كرة القدم النسائية في نادى النادى شيراتون، للموسم الرياضى 2024 - 2025، على كل المراحل السنية.
واستقر اتحاد الكرة على فتح باب القيد أمام أندية الكرة النسائية في الأول من أغسطس المقبل، لتسجيل القوائم على مرحلتين، على أن تنطلق المسابقات في الشهر التالي مباشرة.

وبدأت الأندية المصرية في الأيام الأخيرة وفي مقدمتها -الأهلي والزمالك- في انشاء فرق للكرة النسائية وفقا لاشتراطات الاتحاد الإفريقي، حيث أجرت بعض الأندية اختيارات لتشكيل فريق، بينما أعلنت فرق أخرى عن أجهزتها الفنية الجديدة.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف” عن شروطه للمشاركة في البطولات المختلفة للكرة النسائية، التي تنظم من طرفه وفي مقدمتها بطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري في النسخة الثانية.

وأعلن الكاف عن شروطه والتي أصدرها، أولا حصول الأندية على تراخيص الأندية المحترفة، حتى يُسمح لهم بالمشاركة في أي منافسات قارية قادمة في كرة القدم النسائية.

كما يرى مسئولو الاتحاد الإفريقي، أن هذه الخطوة ستدفع الاتحادات الإفريقية، إلى الاهتمام بملف كرة القدم النسائية إفريقيًا وتحسين وضعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا