رياضة / اليوم السابع

محترفا بيراميدز "الشيبى والكرتي" الأكثر صناعة للأهداف فى الدورى

  • 1/2
  • 2/2

أبرزت صفحة رابطة الأندية المحترفة، تألق ثنائى بيراميدز المغربيان محمد الشيبي ووليد الكرتى، كونهما أكثر اللاعبين صناعة للأهداف فى مسابقة الدورى هذا الموسم.

ونشرت صفحة رابطة الأندية صورة محمد الشيبى مع وليد الكرتى، وعلقت عليها: "شمال أفارقة الحركة بركة.. محترفا بيراميدز هما الأكثر صناعة للأهداف في دوري nile هذا الموسم حتى الآن".

ونجح محمد الشيبى فى صناعة 9 أهداف، فيما صنع وليد الكرتى 7 أهداف، ليصبح الثنائى أكثر اللاعبين صناعة للأهداف فى مسابقة الدورى حتى الوقت الحالى.


الشيبى والكرتي

ويواجه بيراميدز نظيره الأهلى في الجولة 31 يوم الاثنين المقبل، على استاد الدفاع الجوى، بعدما خسر أمامه قبل أيام في لقاء الذهاب والذى حسمه الفريق الأحمر في اللحظات الأخيرة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنطلق مباريات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل 20 يوليو الجاري والتي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين بيراميدز والأهلي في سباق القمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا