رياضة / اليوم السابع

غزل المحلة يستعير محمد عصام من موسما

أعلن نادى غزل المحلة العائد حديثا لدورى nile، التعاقد مع محمد عصام لاعب وسط ، على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمى لنادى غزل المحلة عبر " لتقديم اللاعب معلقا عليه: "من عروس البحر إلى قلعة الصناعة المصرية.. مــحـمـد عصــام محــلاوي".

نجح غزل المحلة تحت قيادة أحمد عيد عبد الملك في العودة مجددا للدورى الممتاز بعدما احتل المركز الثانى في ترتيب جدول المحترفين خلف بتروجت صاحب الصدارة.

ووضع فريق غزل المحلة بندا في عقد اللاعب صاحب الـ27 عاما يتيح لهم شرائه بنهاية الموسم، والذى سبق له أن تألق بصفوف لافيينا قبل الانتقال إلى سموحة.

غزل المحلة زعيم الفلاحين كما يطلق عليه أنصاره يعد أحد أشهر فرق الدوري المصري كونه أحد الفرق القليلة التي سبق وأن حققت لقب بطولة الدوري المصري الممتاز عندما نجح في موسم 72-73 في حصد اللقب.

وتعد حقبة السبعينيات أفضل فترات فريق غزل المحلة على الإطلاق بعد أن نجح في تحقيق لقب الدوري وحصد المركز الثاني لموسم 75-76 فيما تمكن من تحقيق المركز الثالث في خمس مناسبات آخرها موسم 92-93 .

غزل المحلة على مدار تاريخه الكروي لم يحالفه التوفيق في معانقة أقدم البطولات المصرية بطولة كأس بالرغم من حضوره نهائي البطولة العريقة في 6 مناسبات مكتفيا بالوصافة أعوام 75-79- 86 -93-95 وأخيرا 2001

وصل غزل المحلة إلى مباراة السوبر المصري عام 2001 وخسرها أمام الزمالك، كما شارك في البطولة الأفريقية لمرات عديدة، وكذلك دوري أبطال العرب، وأحرج الأهلي والزمالك حتى الموسم 2006/2007، والذي شهد بداية الانهيار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا