رياضة / اليوم السابع

مدرب الألومنيوم ينتقد اتحاد الكرة قبل مواجهة الأهلي في كأس

كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

الجمعة، 19 يوليو 2024 04:15 م

أبدى هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق الألومنيوم، غضبه الشديد مما فعلته لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مع ناديه بعدم الإجابة عن استفساره مبكرًا عن موعد مواجهة الأهلي، بعد تأجيلها لارتباط منتخب بخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويحل الألومنيوم فى الثامنة مساء اليوم الجمعة ، ضيفا على الأهلي  في دور الـ32 لبطولة كأس مصر2024 فى اللقاء الذى يستضيفه ستاد القاهرة الدولى.

وقال هشام عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "أنهينا الدوري الخاص بنا منتصف شهر أبريل الماضي، ومنذ 3 شهور جالسين في المنزل خضنا بطولة الدوري وكأنه دوري مدارس، غير معقول أن نلعب بطولة تتتكون من تسعة فرق فقط، ونخوض 16 مباراة ونلعب كل أسبوعين ونحصل على راحة، من أجل إطالة فترة المسابقة وذلك تسبب في ارهاق شديد لنا".

وأضاف مدرب الألومنيوم: "الدوري انتهى في 26 أبريل الماضي وتحددت مباراة الكأس في 29 مايو ضد الأهلي، بدون اللاعبين الدوليين، وكنا وقتها نتدرب رغم نهاية الدوري، من أجل المباراة ولكن فوجئنا قبل موعد اللقاء بثلاثة أيام بتأجيل المواجهة، وأرسلنا وقتها أكثر من خطاب لمعرفة موعد المباراة ولم نحصل على أي رد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا