رياضة / صحيفة اليوم

جوليان كينونيس: الدوري معروف وقوي.. وأنتظر الجولة الأولي بفارغ الصبر

علق جوليان كينونيس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، على انتقاله لصفوف النخبوي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد حسم الاتفاق مع اللاعب خلال الفترة الماضية على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، للانتقال إلى صفوف الفريق.
وقال جوليان كينونيس في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي:" سعيد جداً بالتوقيع لنادي القادسية وقبلت العرض فوراً ، والدوري معروف وقوي أود أن اخبر الجمهور بأنني هنا من أجل خدمة الفريق وأعدهم بتقديم كل مايرضيهم".
وتابع:" أود أن اخبر الجمهور بأنني هنا، من أجل خدمة الفريق وأعدهم بتقديم كل مايرضيهم".
وواصل:" انتظر بداية الدوري بفارغ الصبر، من أجل تقديم أفضل مستوي مع فريقي، ومساعدة الفريق في تقديم أفضل مستوي خلال الفترة المقبلة".
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، تدريبات الفريق الجماعية في المعسكر المقام في الوقت الحالي في هولندا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم القادم.
وخاض الفريق تدريبات بدنية، وذلك من أجل الاستعداد فنيا وبدنيا خلال مران الفريق اليوم، تحت قيادة الإسباني ميشيل جونزاليس، وذلك من أجل إعداد الفريق فنيا وبدنيا للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا