رياضة / اليوم السابع

تحصد 4 ميداليات فى بطولة العالم للبوتشيا

كتبت ندى مجاهد

السبت، 20 يوليو 2024 02:55 م

حصد المنتخب الوطني للعبة "البوتشيا" 4 ميداليات متنوعة بين الذهبية والفضية والبرونزية، خلال المشاركة في بطولة العالم للبوتشيا تحدي-القاهرة 2024.

وحصلت اللاعبة تسنيم على الميدالية الذهبية في التصنيف الطبي bc1، بينما حصل إسلام سعد على ميدالية فضية فى التصنيف الطبي bc1.

وفازت هناء علام على ميدالية برونزية في التصنيف الطبي bc 4، كما حصل اللاعب محمود نبوي على الميدالية البرونزية في التصنيف الطبي bc4.

وهنأ الدكتور أحمد آدم رئيس الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، للاعبين على هذه النتيجة المشرفة في البطولة متمنياً لهم التوفيق.

وافتتح الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، والدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بطولة العالم للبوتشيا "تحدي القاهرة 2024”، والتي تستضيفها خلال الفترة من 17 الى 22 يوليو الجاري، بمشاركة 13 دولة من مختلف دول العالم.

بطولة العالم للبوتشيا تحدي القاهرة 2024، إحدى البطولات المؤهلة لبطولة العالم للبوتشيا 2026 ومن المقرر إقامتها في كوريا.

ويشارك في البطولة 13 دولة وهم: "جنوب أفريقيا، ، ، إيطاليا، البرتغال، الهند، أوكرانيا، أوزبكستان، تايبي، ، ، اليونان، بالاضافة الى مصر البلد المنظمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا