رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف مصير رحيل جوتا عن الاتحاد

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن مصير رحيل البرتغالي جواو فيليبي الشهير بجوتا، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي، لعدم تقديمه المستوي المأمول منه خلال الفترة الأخيرة.
ووفقا لمصادر الميدان: جوتا يتم تقييمه حاليا لحسم رحيله عن الاتحاد، والأقرب عدم استمراره في الموسم المقبل، ولكن اللجنة الرياضية تنتظر قرار لوران بلان بشأنه اللاعب سيحصل على فرصة مشاركة في معسكر إسبانيا لحسم موقفه النهائي".
ويرغب نادي الاتحاد، في دعم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد التعاقد مع حسام عوار قادما من نادي روما الإيطالي، بالإضافة إلى اقتراب النادي من حسم صفقة ديابي نهائيا خلال الفترة الأخيرة من نادي أستون فيلا.
ويخوض نادي الاتحاد، معسكر إعداد في الوقت الحالي في إسبانيا، تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، وذلك من الإعداد للموسم المقبل، في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا