رياضة / صحيفة الخليج

ديالى بطلاً للدوري العراقي الممتاز

بغداد: زيدان الربيعي

أحرز فريق ديالى الأول لكرة القدم، لقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم( الدرجة الأولى) بعد فوزه على فريق الكرمة 7- 6 بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وحضرها جمهور جيد.

وقد انتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل 2 -2، ليتم حسمها عبر ركلات الجزاء الترجيحية، ليفوز فريق ديالى 7 – 6، وتم تتويجه بكأس الدوري العراقي الممتاز للموسم - 2024.

وفي المباراة الفاصلة «بلاي آوت» ضمن اختتام منافسات الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم للموسم 2023- 2024، تمكن فريق بيشمركة السليمانية من الحصول على المركز الثالث بعد فوزه على فريق الرمادي 4 – 1.

يذكر أن فريقي ديالى والكرمة، كانا قد تأهلا بشكل رسمي إلى دوري نجوم في الموسم المقبل، بينما سيتنافس فريق بيشمركة السليمانية مع الخاسر من مباراة فريقي نفط البصرة والقاسم في وقت لاحق، والفائز منهما سيتواجد في دوري نجوم العراق للموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا