رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد ينهي صفقة صالح الشهري لمدة 3 مواسم ـ

أنهي مسئول نادي الاتحاد، صفقة صالح الشهري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد حسم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة نهائية.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي، فإن نادي الاتحاد، أنهي صفقة صالح الشهري لمدة 3 مواسم خلال الفترة الحالية، بعد حسم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة لمدة 3مواسم، وذلك بعد الحصول على موافقة لجنة الاستدامة الخاصة بالصفقة بصورة نهائية".
ويأتي التعاقد مع صالح الشهري في صفقة انتقال حر، بعد موافقة إدارة الهلال على رحيله بعد انتهاء عقده مع النادي، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق، بقرار فني من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة.
ويخوض نادي الاتحاد، معسكر إعداد خلال الفترة الحالية في إسبانيا، يتخلله عدد من المباريات، وذلك استعداداً للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية قوية في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا