رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق يفوز بثنائية وديًا على إنتر سيتي

فاز فريق الاتفاق بثنائية نظيفة على نظيره إنتر سيتي الإسباني خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت بمعسكر الفريق.
وتقدم فريق الاتفاق بهدف بعد مرور 13 دقيقة عن طريق لاعبه مدالله العليان قبل أن يسجل زميله ثامر الخيبري الهدف الثاني بالدقيقة 89.
وبدأ فريق الاتفاق الشوط الأول من المباراة بتشكيل مكون من: تركي بالجوش، راضي العتيبي، مارسيل تيسيران، عبدالله الخطيب، مدالله العليان،عبدالإله المالكي، فيتينهو، ميدران، إيكامبي، موسى ديمبيلي، خالد الغنام.
وبدأ المدرب جيرارد الشوط الثاني بتشكيل مكون من: تركي بالجوش، مشعل العلائلي، محمد الدوسري، محمد عبدالرحمن، عواد، حسين المسلم، ماجد دوران، بيرات، مهند آل سعد، ثامر الخيبري، ديمراي غراي.
وسيستهل الاتفاق مشواره في دوري روشن بالموسم الجديد بمواجهة الشباب بالرياض، في أولى جولات المسابقة في أغسطس المقبل في حين يجري مفاوضات مع احد الحراس الذين شاركوا مع منتخب بلادهم في يورو 2024.
ويتبقى لفريق الاتفاق 4 مباريات ودية:
الاتفاق × توتنهام 24 يونيو.. 5:30 مساءً
الاتفاق × كارتاجينا 27 يونيو ز.7:00 مساءً
الاتفاق× ريال أوفيديو 31 يوليو.. 10 مساءً
الاتفاق × إلتشي 6 أغسطس ..07:00 مساءً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا