رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف قرار الاتحاد النهائي بشأن رحيل كانتي ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن قرار نادي الاتحاد النهائي بشأن رحيل نغولو كانتي لاعب الفريق عن صفوف النادي، في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي في الحصول على خدمات اللاعب، على رأسهم برشلونة الإسباني ووست هام يونايتد الإنجليزي.
وأكدت مصادر خاصة:" من المستحيل أن يرحل كانتي عن الاتحاد، الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر ومستمر ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم، وهناك تمسك باستمرار كانتي، وعدم رحيله عم صفوف العميد، اللاعب من ضمن العناصر الأساسية، وهناك تمسك بوجده".
وكانت صحيفة سبورت الإسبانية، قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود رغبة من جانب نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نغولو كانتي لاعب الفريق بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ويخوض نادي الاتحاد، معسكر في الوقت الحالي، في إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة النادي في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا