رياضة / صحيفة اليوم

هوفنهايم الألماني يرفض ادعاءات في واقعة العنصرية

رفض نادي هوفنهايم الألماني، ادعاءات العنصرية من جانب نادي الإنجليزي، حيث أكد أن هناك كلمة ألمانية بالعامية قد تم إساءة فهمها.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن ليفربول أكد وجود لفظ عنصري تم استخدامه في مباراة بين الفريقين على مستوى الناشئين يوم الجمعة الماضي، وكذلك في مباراة أخرى في اليوم أمام آينتراخت فرانكفورت.
وأكد هوفنهايم أنه سيأخذ تلك الادعاءات بعين الاعتبار، لكنه رفض فحوى الاتهام بشدة. وأضاف النادي الألماني في بيان له : "لا يوجد تمييز عنصري في أكاديمية هوفنهايم ولم يكن هناك في الماضي".
وتابع: "لدينا العديد من اللاعبين من أعراق مختلفة في أكاديميتنا ويتنافسون مع الجميع في الرياضة، من الوارد أن يحدث اختلافات في الرأي هنا أو هناك لكن لا يوجد عنصرية بين لاعبي هوفنهايم".
وأوضح: "أخبرنا اللاعب المتهم وزملاءه أن الكلمة المزعومة لم يتم استخدامها، كما لم يظهر ذلك تحليل الفيديو".
وأكد البيان : "نعمل بتركيز كبير على الواقعة مع فريقنا من الأطباء النفسيين والمتخصصين في حماية الطفل". وقال هوفنهايم إنه لن يكشف عن اسم اللاعب المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا