رياضة / صحيفة اليوم

بالمراكز.. ماذا يحتاج الاتفاق في الموسم الجديد؟

شهدت الفترة الأخيرة، نجاح نادي الاتفاق في إبرام صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، بناءاً على رغبة من جانب ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، في دعم صفوف الفريق بشكل رسمي، قبل انطلاق مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وطلب المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، دعم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد رحيل عدد من اللاعبين الراحلين، وعدم حسم النادي التعاقد معهم خلال الميركاتو الحالي بصورة نهائية.
ويرغب المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد في دعم صفوف الفريق، بصفقة في مركز حراسة المرمى، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الموافقة على رحيل باولو فيكتور حارس الفريق خلال الفترة الأخيرة، وعدم الاستقرار على استمراره ضمن صفوف الفريق.

نواف العقيدي على رأس المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الاتفاق


ويأتي نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر، على رأس قائمة المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الفريق خلال الميركانو الصيفي الجاري، وذلك في ظل تعاقد العالمي مع البرازيلي ماثيوس بينتو، لتدعيم الحراسة خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
وقدم مسئولو نادي الاتفاق، عرض جيد لنواف العقيدي من أجل التواجد ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم، حيث سيحرس مرمى الفريق بشكل أساسي، وذلك لعدم التعاقد مع حارس أجنبي جديد.

سيكو فوفانا خيار ثاني لـ جيرارد في وسط الملعب بعد المالكي

ويعد العاجي سيكو فوفانا لاعب نادي النصر، هو الخيار الثاني للإنجليزي ستيفن جيرارد في خط الوسط خلال الموسم القادم، بعد التعاقد مع عبدالإله المالكي على سبيل الإعارة من نادي الهلال لمدة موسم وحيد.
وينتظر مسئولو نادي الاتفاق، موقف إدارة النصر خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل حسم ملف صفقة سيكو فوفانا في الموسم الجديد، في ظل انتظام اللاعب في معسكر العالمي خلال الفترة الحالية في البرتغال استعداداً للموسم المقبل.

جيرارد يطلب لاعب جديد في خط الهجوم

وطلب المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي النصر، دعم الخط الهجومي للفريق بصفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل المستويات التي قدمها غراي خلال الموسم الماضي في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وتأتي الرغبة من جانب ستيفن جيرارد في دعم الهجوم بصفقة جناح خلال الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل إيجاد حلول جديدة على مستوي الهجوم في الموسم القادم.
أرقام الاتفاق في الموسم الماضي في دوري روشن:
خاض: 34 مباراة
فاز: 12 مباراة
تعادل: 12
هزيمة: 10
سجل الفريق: 43
استقبل: 34

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا