رياضة / صحيفة الخليج

غضب الشيبي وسخرية دونجا.. رد فعل لاعبي بيراميدز بعد الخسارة من الأهلي

«الخليج» - متابعات

عبّر محمد الشيبي، مدافع فريق بيراميدز المصري، عن غضبه تجاه هتافات جماهير الأهلي المسيئة إلى والدته، فيما سخر زميله لاعب الوسط محمود عبد العاطي دونجا من قرارات حكم المباراة التي جمعت الفريقين.

ونشر الشيبي عبر حسابه على منصة إنستجرام مقاطع لهتاف جماهير الأهلي بعبارات مسيئة إلى والدته، وهو الأمر الذي دفعه لرفع قميصه في وجههم أثناء خروجه من ملعب المباراة مساء الاثنين، تعرضه للطرد إثر تدخل عنيف على حسين الشحات.

وكتب محمد الشيبي ما معناه، «والدتي أشرف من أي شخص في العالم. ولم أتعوّد في حياتي على خفض رأسي أمام أحد».

فيما سخر محمود عبد العاطي دونجا، من قرارات الألماني فيليكس تسفاير، حكم المباراة، حيث نشر صورته وهو يتحدث مع مدرب بيراميدز كرونوسلاف يورشيتش، وعلق كاتباً، «ألم يخبرك أحد من قبل أنني مرتشٍ، وتمّ إيقافي من قبل في قضية رشوة؟ حسناً، أبلغك أنني أتقاضى المال ومرتشٍ».

وانتقد دونجا قرار تسفاير بعدم احتساب ركلتي جزاء لزميليه وليد الكرتي ومصطفى فتحي بصور تشير إلى احتمالية ارتكاب مدافعي الأهلي لأخطاء تستحق العقاب.

وانتهت مباراة بيراميدز والأهلي بفوز الأخير بهدف نظيف سجله وسام أبو علي، في خطوة عززت حظوظ لاعبي القلعة الحمراء، في استرداد صدارة دوري نايل المصري من منافسهم الأقوى هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا