رياضة / صحيفة اليوم

رئيس الاتحاد يُعلن إتمام صفقة ديابي من أستون فيلا ـ

أعلن لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد، عن إتمام صفقة الفرنسي ديابي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الفترة الماضية بصورة رسمية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.
ونشر مشعبي رسالة عبر حسابه على موقع أكس رداً على أحد المشجعين عن الإعلان عن صفقة حمدالله:" مؤكداً على أن " الإعلان عن صفقة موسي ديابي سيكون أقوي بكثير"، في إشارة إلى إتمام النادي الصفقة بصورة نهائية".
وأشار الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو خلال الساعات القليلة الماضية:" أن نادي الاتحاد، أنهي صفقة موسي ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي مقابل 60 مليون يورو، وذلك بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الساعات الماضية.
ويأتي التعاقد مع موسي ديابي، برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق، في تدعيم صفوف الفريق، في ظل النواقص التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية، قبل انطلاق الموسم الجديد من المسابقات المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا