رياضة / صحيفة الخليج

الرياضة المصري ينهي أزمة الدرّاجتين جنة وشهد

القاهرة:«الخليج»

نجح الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة المصري، في حل الخلاف بين كل من اللاعبة جنة عليوة، واللاعبة شهد سعيد، بعدما التقى بهما في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، للصلح وإنهاء الخلافات بينهما، وسط تواجد عدد من أفراد أسرتي اللاعبتين، ورئيس نادي أكتوبر الرياضي.

وساد حديث ودّي بين وزير الشباب والرياضة مع اللاعبتين، وأسرتيهما، حيث أكد الوزير ضرورة اهتمام اللاعبتين بمستقبلهما في الدراجات، وإنهاء الخلافات التي وقعت بينهما في الفترة الماضية.

وتصافحت اللاعبة شهد سعيد مع زميلتها اللاعبة جنة عليوة، وأكدتا فتح صفحة جديدة من الصداقة وإنهاء الخلافات، والتركيز مع المنتخب الوطني في المنافسات الرياضية المقبلة.

وكانت أزمة قد نشبت بين جنة وشهد خلال بطولة الجمهورية، بعدما تسببت شهد سعيد بسقوط جنة عليوة من على الدراجة، ما أدى لإصابتها بعدة إصابات بالغة، أدت إلى خضوعها لعدة عمليات جراحية، ومعاناتها، نتجت عنها المطالبة باستبعاد الأولى من أولمبياد باريس 2024.

وأصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بياناً، قراراً باستبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس استناداً إلى اللوائح الدولية، في ظل إيقافها محلياً لمدة عام بسبب تلك الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا