رياضة / اليوم السابع

استمرار غياب 7 لاعبين عن الأهلى فى مباراة المصري البورسعيدى بالدوري

كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 10:07 م

يستمر غياب 7 لاعبين بالنادى الاهلى عن مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدى وهم على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة ووالثلاثي أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وكريم الدبيس، للانضمام إلى المنتخب الاوليمبى.

ويعانى معلول من الاصابة بقطع فى وتر اكيليس فيما يعانى عمرو السولية من شد فى عضلة السمانة ويعانى أحمد عبد القادر من جزع في الرباط الخارجي للركبة، ويعانى محمود متولى من الاصابة بشد فى العضلة الضامة.

يستعد الأهلى لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

أغلق فريق الكرة بالنادي الأهلي صفحة مباراة بيراميدز التي جمعتهما أمس الاثنين وفاز بها المارد الاحمر بهدف دون رد سجله وسام أبو على ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري ويبدأ التحضير لمباراته أمام المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من عمر المسابقة المحلية.


تعد مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.


ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على المصري ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا