رياضة / الطريق

تصريحات نارية لوزير الشباب والرياضة بشأن أحمد رفعتاليوم الأربعاء، 24 يوليو 2024 12:19 مـ

شدد أشرف صبحي، الشباب والرياضة أن هناك إجراء قانونيا وتحقيقات، في أزمة أحمد رفعت وسوف يتم الإعلان عنها في وقتها فور الإنتهاء من بعض الأمور.

وكشف أشرف صبحي، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10: "المنتخب الأولمبي للأبد من دعمه حالياً تحت قيادة البرازيلي ميكالي الحاصل على ذهبية مع منتخب بلاده، ولديه قدرات تدربية قوية".

وأضاف: "أزمة اللاعبين الكبار جاءت بسبب عدم إدراج الأولمبياد ضمن التوقف الدولي، وهناك منافسات محلية مستمرة حتى الآن وهذا الأمر غير طبيعي حيث كان لابد من انتهاء الدوري الممتاز، منذ شهرين وسوف يتم عمل حل هذه الأزمة المواسم المقبلة عقب اختيار مجلس إدارة لاتحاد الكرة ورابطة أندية عقب انتهاء الدورة الأولمبية المقامة في باريس".

وأعرب: "هناك بعض الأطراف تتدخل فى خلق بعض الأمور قبل بدء أو اقتراب انتخابات الاتحادات الرياضية لذلك نتعامل مع تلك الأحاديث بشكل قانونى وسليم، وهناك دراسة من قبل الطب الرياضى أن هناك شخصا من كل 80 ألف رياضى معرض لتوقف القلب على الوجه العام وتم عمل بعض الدورات التدريبية من قبل الأطباء لعمل الإسعافات الأولية على الفور لحين الانتقال إلى المستشفى وهذا الأمر حدث مع أحمد رفعت".

وأوضح: "أتمنى التوفيق للتوأم حسام وإبراهيم مع منتخب ، حيث كنا نمتلك البرتغالى كيروش من أفضل المدربين أيضا".

وأتم: "ندعم الاستثمار فى الأندية الرياضية وأتمنى انتهاء الموسم الكروى بجميع الأزمات ثم نبدأ فى حل كل هذه الأمور".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا