رياضة / صحيفة اليوم

الأرجنتين تخطف تعادلا مثيرا أمام في أولمبياد باريس

خطف منتخب الأرجنتين تعادلا مثيرا أمام نظيره المغربي بنتيجة 2/2، اليوم الأربعاء، في افتتاح مشوار الفريقين بالمجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس .2024
أنهى المنتخب المغربي الشوط الأول متقدما بهدف سجله سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مستفيدا من عمل جماعي ومهارة زميليه إلياس أخوماش وبلال الخنوس.
وفي الشوط الثاني أضاف رحيمي الهدف الثاني له وللمغرب في الدقيقة 51 من ركلة جزاء. وقلص منتخب الأرجنتين الفارق بهدف أول سجله جوليانو سيميوني في الدقيقة .68 وضغط المنتخب الأرجنتيني بكل قوة وأهدر العديد من الفرص أمام مرمى الحارس المغربي منير المحمدي الذي تصدى لمحاولات خطيرة أمام سيميوني وجوليان ألفاريز.
واحتسب الحكم ربع ساعة وقت بدل ضائع، نجح خلالها المنتخب الأرجنتيني في إدراك التعادل بالثواني الأخيرة في الدقيقة 16 برأسية كريستيان ميدينا. سدد جوليان ألفاريز كرة قوية أبعدها منير المحمدي قبل أن ترد العارضة الكرة مرتين من رأسية نيكولاس أوتاميندي وبرونو أميوني قبل أن يكملها ميدينا برأسه في الشباك.
واقتسم المنتخبان نقطة لكل منهما، قبل أن يلعب ضد أوكرانيا، والأرجنتين ضد يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا