رياضة / صحيفة الخليج

المباراة استمرت 4 ساعات.. تهزم الأرجنتين بعد أحداث غريبة

حقق فوزاً ثميناً على نظيره الأرجنتيني حامل اللقب مرّتين 2-1 بعد مباراة شهدت أحداثاً غريبة على ملعب «جوفروا غيشار» في سانت إتيان واستمرت 4 ساعات، في افتتاح مسابقة كرة القدم في دورة في باريس.

أمام 35 ألف متفرّج، تقدّم المغرب بثنائية لهداف مسابقة دوري أبطال أسيا وبطلها مع العين الإماراتي سفيان رحيمي (45+2 و51 من ركلة جزاء)، وردّت الأرجنتين بهدف لجوليانو سيميوني، نجل مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو، (68)، واحتسب الحكم 15 دقيقة كوقت ضائع بشكل مفاجئ، وسجل كريستيان ميدينا (90+16) هدفاً للأرجنتين، لتجتاح الجماهير المغربية الملعب، ويظن الجميع ان اللقاء انتهى بالتعادل 2-2 بعدما نزل اللاعبون والحكام إلى غرفة الملابس.

لكن بعد ساعتين عاد الحكم ليستأنف المباراة لمدة 3 دقائق كونه لم يطلق صافرة في المرة الأولى، بل غادر الملعب تحت ضغط نزول المشجعين.

أما المفاجأة الثانية، فلقد كان عودة الحكم إلى تقنية الفيديو«فار» ليتم إلغاء هدف الأرجنتين، وتفوز المغرب 2-1 وسط فرحة مجنونة من اللاعبين في مباراة ال4 ساعات والتي تبدلت فيها النتيجة مرتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا