رياضة / صحيفة الخليج

الرضا يهدي فضية جديدة في مونديال القوة البدنية

  • سهيل آل مكتوم: إنجاز قياسي يؤكد تميز لاعبينا
متابعة: مسعد عبد الوهاب
رفع اللاعب مايد الرضا كابتن منتخب الجامعي للقوة البدنية المشارك في بطولة العالم الجامعية للقوة البدنية المقامة في إستونيا، رصيد الإمارات إلى 5 ميداليات بإحرازه الميدالية الفضية لمسابقة «البنش برس» لوزن 74 كيلو جراماً تضاف إلى الرباعية التي أحرزها اللاعب خليفة جمال من جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، الأربعاء، في وزن 59 كجم.
ويزيد من قيمة إنجاز البطل الإماراتي الرضا أنه تجاوز الرقم الجامعي العالمي بزيادة نصف كجم، محققاً 173.5 كيلو جرام.
وأشاد الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، الأمين العام لاتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي بالإنجاز، مهنئاً البطل مايد الرضا المقيد بجامعة برمنغهام في دبي، مؤكداً أن تمكنه من كسر الرقم العالمي بزيادة نصف الكيلو عن الرقم السابق في البنش برس يعد إنجازاً بكل المقاييس، ومثمناً جهود منتخب الإمارات بتحقيقه 5 ميداليات في البطولة العالمية ليؤكد جدارته.
وأشار في تصريحات لـ «الخليج الرياضي» إلى أن الفرصة مواتية لحصد المزيد من الإنجازات من خلال 3 لاعبين، بالإضافة إلى لاعبة واحدة سيخوضون المنافسات في أوزان مختلفة.
  • كسر أرقام
وأضاف: «فخورون بالمشاركة الإيجابية والفعالة لمنتخب الإمارات في هذه البطولة العالمية وإنجازاته المصحوبة بكسر الأرقام القياسية، والتي تترجم توجيهات القيادة الرشيدة بوجود أبناء الإمارات على منصات التتويج في المحافل الرياضية الدولية على اختلاف مستوياتها، كما تؤكد قدرة تميز أبناء الإمارات رياضياً وقدرتهم على اعتلاء منصات التتويج، ونثق في قدرتهم على حصد المزيد من الإنجازات في المحفل العالمي الجامعي الكبير».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا