رياضة / صحيفة اليوم

تفاصيل عقد سلمان الفرج مع نيوم ـ

أنهي مسئولو نادي نيوم الاتفاق مع محور نادي الهلال، سلمان الفرج، وذلك من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه في الموسم الجديد بشكل رسمي.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي، فإن سلمان الفرج سيرتبط بعقد ممتد مع نادي نيوم لمدة موسمين، وسيحصل على قيمة مالية كبيرة، بعد التوقيع خلال الفترة الماضية، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة بصورة نهائية".
وتابع:" سلمان الفرج ينتظر المخالصة المالية خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الإعلان بصورة رسمية عن انتقاله إلى صفوف نيوم بداية من الموسم الجديد".
وقرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، رحيل اللاعب وعدم استكمال مسيرته مع النادي، وذلك لعدم الحاجة لجهوده في الموسم الجديد.
ويخوض نادي الهلال، معسكر مغلق خلال الفترة الحالية في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد، في ظل ارتباط النادي بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا