رياضة / الصباح العربي

بفرمان من كولر.. مروان عطية يشارك في مران الأهلي بعد ساعات من...اليوم الخميس، 25 يوليو 2024 04:30 مـ   منذ ساعة 6 دقائق

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدم منح مروان عطية، لاعب وسط الفريق، أي راحة من التدريبات الجماعية، بعد حفل زفافه أمس.

وأقام مروان عطية، حفل زفافه مساء أمس الأربعاء، في حفل ضخم حضره العديد من نجوم الأهلي الحاليين إلى جانب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي.

فإن مروان عطية، سيشارك في تدريبات الأهلي اليوم الخميس، بشكل طبيعي، بعد ساعات قليلة من حفل زفافه.

وقال المصدر، إن مارسيل كولر رفض منح اللاعب أي راحة سلبية بعد حفل زفافه، في ظل فترة تلاحق المباريات التي يعاني منها الأهلي.

وأكد المصدر في تصريحاته، إن كولر سيحسم موقف مروان عطية من السفر رفقة الفريق إلى الإسكندرية، لمواجهة المصري البورسعيدي من عدمه عقب مران الفريق اليوم.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر، عدل قراره بمنح اللاعب إجازة بسبب زفافه، وعدم خوضه لقاء المصري، ليفاجئ الجميع بقرار مشاركة عطية، في التدريبات المقررة اليوم وعدم منحه إجازة.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي قبل مباراة المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في تمام الـ9 مساء غد الجمعة، على ملعب العرب بالإسكندرية..

وحقق الأهلي مؤخرًا الفوز على حساب نظيره بيراميدز في الجولة الماضية من المسابقة المحلية، بهدف دون رد، ليعزز تواجده في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويقلص فارق النقاط عن صاحب الصدارة بيراميدز إلى نقطتين فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا