رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان: النصر يوافق على رحيل لابورت بشرط ـ

وافق مسئولو نادي النصر، على رحيل المدافع الإسباني إيمريك لابورت مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل، خارج جدران العالمي بشكل رسمي.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن مسئولو نادي النصر لديهم موافقة على رحيل إيمريك لابورت لاعب الفريق بصورة رسمية، مشيراً إلى أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة".
وتابع:" العلاقة بين لابورت والنصر وصلت لطريق مسدود؛ اللاعب يُعجل بطلب المخالصة والنادي لا يريد التنازل عن عقد اللاعب بمبلغ أقل مما دفعه لضمه".
ويرغب نادي ريال مدريد، في الحصول على خدمات إيمريك لابورت خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تعويض رحيل ناتشو عن صفوف الفريق وانتقاله إلى نادي القادسية خلال نافذة الانتقالات الحالية.
ويتبقي موسم في عقد المدافع الإسباني إيمريك لابورت مع نادي النصر خلال الفترة الحالية، ويتطلع اللاعب لعدم استكمال مسيرته مع النادي والرحيل في الميركاتو الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا