فيديو / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف موقف لويز فيليبي وجوتا من الرحيل عن الاتحاد ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، عن موقف الثنائي لويز فيليبي بالإضافة إلى البرتغالي جوتا، من الرحيل عن نادي الاتحاد في الموسم المقبل، وذلك في ظل مطالبات الجماهير برحيل الثنائي عن الفريق خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته المصادر لـ الميدان الرياضي:" لويز فيلبي وجوتا تحت الاختبار في معسكر الاتحاد من لوران بلان والأقرب عدم استمرار الثنائي في الموسم المقبل، ولكن اللجنة الرياضية تنتظر قرار بلان النهائي بشأن الثنائي لحسم مصير رحيلهم أو استمرارهم ضمن صفوف الفريق».
ونجح مسئولو نادي الاتحاد، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسهم ديابي لاعب نادي أستون فيلا، بالإضافة إلى صالح الشهري ومعاذ فقيهي، وأخيراً حسام عوار.
ويخوض نادي الاتحاد، معسكر مغلق خلال الفترة الحالية، في إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة بشكل رسمي، في ظل ارتباط الفريق بمسابقة دوري روشن للمحترفين خلال شهر أغسطس القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا