رياضة / اليوم السابع

الزمالك يبحث عن حل مع إبراهيما نداى لحسم موقفه مع الفريق

كتب حسام الحاج

الجمعة، 26 يوليو 2024 12:10 ص

يبحث مسئولو نادى الزمالك عن حل مع السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق، لجدولة مستحقاته المالية، والموافقة على عقده مع القلعة البيضاء، حيث بناء على هذه الأمور سيتم حسم موقفه مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل.

وعلم "" أن مسئولي الزمالك عقدوا جلسة خلال الساعات الماضية مع إبراهيما نداى لمحاولة إقناعه بتخفيض عقده مع القلعة البيضاء، وجدولة مستحقاته المالية من أجل الوصول إلى حل مرضٍ بين الطرفين.

ويطالب إبراهيما نداي الزمالك بما يقرب من 800 ألف دولار، مقسمة على 14 شهرًا، حيث لم يحصل اللاعب على راتبه منذ نهاية الموسم الماضي، وهدد نداى باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتقديم شكوى ضد الزمالك حال عدم الحصول على راتبه، أو التوصل لاتفاق مرضٍ مع المسئولين بالنادي.

وعرض الزمالك على اللاعب السنغالي تجديد تعاقده في الموسم الجديد وتخفيضه، مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة، وهو ما يرفضه اللاعب حتى الآن.

ويحصل اللاعب على 3 ملايين دولار و184 ألف دولار فى الثلاثة مواسم التي وقع عليها مع الزمالك والتى بدأ بموسم 2022/ وحتى موسم 2024/2025.

في الوقت نفسه تلقى إبراهيما نداى عرضًا من الترجي التونسى للانتقال لصفوفه في الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، إلا أن اللاعب يرى أن عرض الترجى ضعيف من ناحية القيمة المادية وما زالت المفاوضات بين الطرفين جارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا