رياضة / صحيفة الخليج

| يظهر بقميص نادي ريال بيتيس الإسباني

«الخليج» - متابعات
حرص الإسباني أدريان سان ميجيل، حارس مرمى ريال بيتيس الجديد، ولاعب السابق، على التقاط الصور التذكارية مع زملائه السابقين في الريدز، وكوستاس تسيميكاس، خلال وجود الفريقين في الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد.
عاد أدريان إلى إسبانيا عبر بوابة ريال بيتيس، بعدما رفض عرضاً لتجديد عقده مع ليفربول، ليغادر النادي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.
ونشر حساب ريال بيتيس، على موقع «إكس»، صورة للحارس أدريان وهو يهدي محمد صلاح قميصاً لريال بيتيس يحمل اسم النجم المصري ورقمه 11. كما أهدى أدريان قميصاً آخر لريال بيتيس يحمل اسم ورقم اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس، لاعب ليفربول.
ونشر نادي ريال بيتيس الفيديو عبر قناته على «» بعنوان: «صلاح وتسيميكاس يوقعان لريال بيتيس؟، نكتة أدريان مع زملائه السابقين في نادي ليفربول».
وأثارت التغريدات حالة من التعجب بين جماهير الناديين، خصوصاً تلك الخاصة بتسيميكاس؛ حيث اعتقد الجميع أن اللاعب اليوناني قد انتقل بالفعل إلى صفوف بيتيس وترك ليفربول لطريقة العرض.
يذكر أن محمد صلاح مرتبط بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، ولكن من المتوقع تمديده وفقاً للتقارير، وسيلتقي ليفربول نظيره ريال بيتيس ودياً غداً السبت.
رابط الفيديو:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا