رياضة / صحيفة اليوم

قرار حاسم من الاتحاد البرازيلي للاعبي روشن

اتخذ الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قرار حاسم بشأن لاعبي دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الحالية، في ظل عدم انضمام أي لاعب لقائمة المنتخب خلال الفترة الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الإصابة التي تعرض لها نيمار جونيور لاعب الفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية:" فإن مدرب المنتخب البرازيلي قرر السماح خلال الفترة المقبلة، باستدعاء اللاعبين الذي يلعبون في دوري روشن للمحترفين، في ظل وجود عدد من الأسماء التي تمتلك إمكانيات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وقدرتهم على تقديم الإضافة للمنتخب".
وتابع:" لن يتم غلق باب المنتخب في وجه أي لاعب خلال الفترة المقبلة، وسيتم متابعة كافة مبارياتهم من أجل ضمهم إلى المنتخب الأول خلال البطولات والتجمعات القادمة للمنتخب البرازيلي بشكل كامل".
ويقدم عدد من اللاعبين البرازيلين، مستويات كبيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، على رأسهم مالكوم فيليب لاعب نادي الهلال، بالإضافة إلى أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر، وروبرتو فيرمينو لاعب نادي الأهلي، الذي يتواجد بشكل أساسي في تشكيل الراقي رفقة ماتياس يايسله المدير الفني للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا