رياضة / اليوم السابع

أخبار الزمالك اليوم السبت 27-7-2024

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 27-7-2024 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها حصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية.

يوسف وائل مواليد 2005 يوقع على عقود احترافية مع الزمالك

كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن توقيع يوسف وائل "الفرنسي" لاعب وسط فريق الشباب.

تصعيد يوسف أحمد لتدريبات الزمالك وتعافى عمار ياسر من الإصابة

قام الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، بتصعيد يوسف أحمد لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005.

إراحة عبد الله السعيد من مران الزمالك بقرار جوميز

حصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي.

الزمالك يعلن تعافى أوباما وجاهزيته لمواجهة المقاولون

انتظم يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي.

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبى الزمالك استعدادًا لمواجهة المقاولون

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين.

 

يستعيد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خدمات كلاً من التونسى حمزة المثلوثى ومهاب ياسر، فى مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

 

 

يعقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسات مستمرة مع الحارس الشاب محمود الشناوى لتجهيزه لحماية عرين القلعة البيضاء.

 

 

يبدأ جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اليوم، السبت، التحضير لخطة عبور المقاولون العرب، في المباراة المقرر إقامتها بعد غدٍ، الإثنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا