رياضة / صحيفة الخليج

العين يتعادل مع النهضة في معسكر

أعلن نادي العين التعاقد مع الموهبة ماتياس سيغوفيا من بارغواي صاحب ال21 عاماً لمدة موسم قادماً من بوتافوغو البرازيلي على سبيل الإعارة.

ووصف حساب نادي العين في منصة «إكس» اللاعب ب«الجوهرة»، بسبب امتلاكه مهارات عالية، وسبق له أن كان تحت مجهر كشافي برشلونة الإسباني.

على خط آخر، تعادل العين 3 - 3 مع فريق نادي النهضة أتليتيك الزمامرة المغربي في المباراة الودية الأولى على ملعب مركب محمد السادس بالعاصمة المغربية الرباط ضمن معسكر إعداده الحالي للموسم الجديد.

شهد المباراة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وعضوا مجلس إدارة شركة الكرة بالنادي محمد إبراهيم المحمود ومحمد سيف الكتبي.

ومنح الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الفرصة لمشاركة 24 لاعباً من قائمة الفريق لاختبار جاهزيتهم للمرحلة المقبلة.

ويلتقي العين الخميس المقبل مع فريق نهضة بركان وصيف الدوري المغربي في الموسم الماضي، تعقبها مباراة أخرى في 5 أغسطس المقبل أمام الرياضي القنيطري الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الثانية.

ويختتم العين برنامج مبارياته الودية أمام فريق الرجاء الرياضي بطل الدوري المغربي في الموسم الماضي يوم 10 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا