رياضة / اليوم السابع

الزمالك يوقف مفاوضات التجديد مع محمد عواد بسبب المغالاة فى الطلبات المادية

أوقفت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، سلسلة المفاوضات مع محمد عواد حارس مرمي الفريق الكروي الأول، بشان تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وجاء ايقاف التفاوض مع الحارس بسبب المغالاة في طلباته المادية، وهو ما رفضه مجلس القلعة البيضاء، لتتعطل المفاوضات مع الحارس ويخرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لحين حسم مصيره.

وعرض الزمالك علي محمد عواد تجديد تعاقده مقابل 8 ملايين جنيه، بدلاً من 16 مليون جنيه وهي قيمة العقد الذي انتهي، حيث ترغب الادارة في وضع سقفا لرواتب اللاعبين لاسيما وانه تم تجديد عقد محمد صبحي بقيمة 8 ملايين جنيه، وهي نفس القيمة التي عرضت علي عواد.

وكان الحارس وافق على التخفيض ولكن ليس بهذا المبلغ وهذه النسبة، وينتظر الزمالك رد محمد عواد علي عرض التجديد وفي حالة رفض العرض سيتم الاكتفاء بالحراس المتواجدين بالفريق، خاصة بعد تصعيد الثنائى عمر عبد العزيز ومحمود الشناوى، بجانب محمد صبحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا