رياضة / صحيفة الخليج

راضي شنيشل: الأولمبياد آخر مهمة لي مع منتخب

بغداد: زيدان الربيعي

أكد راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، أن منتخب بلاده لايزال يمتلك فرصة العبور إلى دور الثمانية في لعبة كرة القدم بأولمبياد باريس، كاشفاً عن مغادرته لموقعه بعد انتهاء مباريات الأولمبياد مهما كانت النتائج.

وقال شنيشل بعد خسارة المنتخب الأولمبي العراقي أمام نظيره الأرجنتيني 1 – 3 في الجولة الثانية من مباريات أولمبياد باريس: «المنتخب الأولمبي العراقي، خسر أمام واحد من أبرز المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس، وهو المنتخب الأرجنتيني الذي يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المحترفين في أقوى دوريات العالم».

وأضاف إن «لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي قدموا مجهودات كبيرة رغم الخسارة، وكان التأثر واضحاً على صعيد الجانب البدني بسبب المستوى الكبير الذي ظهر به المنتخب في المباراة الأولى أمام أوكرانيا التي انتهت لصالحه 2 -1».

وتابع، «ثقتي العالية باللاعبين بتقديم مباراة جيدة يوم الثلاثاء المقبل، وتحقيق النتيجة المطلوبة أمام منتخب للتواجد في دور الثمانية من مسابقة كرة القدم بدورة في باريس».

وكشف شنيشل، أنه سيترك مهمته في تدريب منتخب الأولمبي بعد نهاية مباريات أولمبياد باريس مهما كانت النتائج، دون أن يفصح عن الأسباب التي دعته إلى اتخاذ هكذا قرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا