رياضة / صحيفة اليوم

برشلونة يرفض الهلال والنصر لضم رافينيا

رفض نادي برشلونة العروض المقدمة لضم الجناح البرازيلي رافينيا دياز لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل وصول من جانب أندية الهلال والنصر للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:" فإن نادي برشلونة رفض عرض بقيمة 65 مليون يورو، للحصول على خدمات رافينيا دياز لاعب الفريق خلال الفترة الأخيرة، في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو الناديين في ضم اللاعب بشكل رسمي، خاصة مع وجود ترحيب من جانب إدارة الفريق الكتالوني برحيل اللاعب البرازيلي".
وذكرت الصحيفة:" أن نادي برشلونة، ينوي استمرار رافينيا دياز، ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعدم رحيله عن صفوف الفريق، للحاجة لخدماته في الموسم المقبل".
وتبحث أندية الهلال، والنصر، عن تدعيم صفوفها بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب المدربين، لدعم صوففهم قبل انطلاق المسابقات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا