رياضة / صحيفة اليوم

آرسنال يُعلن تعاقده مع المدافع ريكاردو كالافيوري

أعلن أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري‭ ‬قادما من بولونيا بعقد طويل الأمد.
ولم يتم الكشف عن لصفقة كالافيوري (22 عاما). لكن وسائل إعلام إيطالية وإنجليزية قالت إن أرسنال دفع نحو 40 مليون يورو (43.26 مليون دولار) بجانب خمسة ملايين في صورة حوافز إضافية.
وقدم كالافيوري أداء رائعا مع بولونيا تحت قيادة المدرب تياجو موتا الموسم الماضي ولعب دورا حاسما في تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1964 بعدما حل خامسا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وشارك المدافع في 30 مباراة بالدوري الإيطالي مع بولونيا في الموسم الماضي بعد انضمامه من روما.
وخاض كالافيوري مباراته الدولية الأولى في يونيو حزيران وشارك ثلاث مرات في أربع مباريات خاضتها إيطاليا في بطولة أوروبا 2024. وهو أصغر لاعب مثّل بلاده في البطولة القارية بعد باولو مالديني.
وقال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال في بيان "نرحب بريكاردو وأسرته في أرسنال. هو إضافة هائلة وسيضيف لنا قوة كبيرة لتطوير خط دفاعنا.
"ريكاردو لديه شخصية قوية ومهارات ستجعلنا أفضل مع سعينا للفوز بالبطولات الكبرى".
ويستهل أرسنال مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة ولفرهامبتون واندرارز يوم 17 أغسطس آب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا