رياضة / صحيفة الخليج

البرازيلي فييرا مدرباً لنوروز العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي نوروز الرياضي العراقي، عن تعاقدها مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا لغرض الإشراف على تدريب فريقها الكروي الأول في منافسات دوري نجوم في الموسم الماضي خلفاً للمدرب السوري نزار محروس، الذي انتهى عقده مع الإدارة في نهاية الموسم الماضي.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لنادي نوروز الرياضي، أن «المدرب البرازيلي (جورفان فييرا)، قد وصل، إلى مطار السليمانية في إقليم كردستان العراق لاستلام واجب تدريب الفريق الكروي الأول لنادي نوروز، وكان في استقباله رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية».

ويرتبط العراقيون بذكرى جميلة جداً مع فييرا لم تزل راسخة في أذهانهم، عندما نجح في قيادة «أسود الرافدين» لأول مرة وآخر مرة للظفر بلقب بطولة أمم آسيا في عام 2007.

والمصادفة الغريبة، أن موعد وصول فييرا إلى السليمانية تزامن مع ذات اليوم الذي فاز فيه المنتخب العراقي ببطولة أمم آسيا في عام 2007 عندما تغلب في المباراة النهائية على المنتخب بالهدف التاريخي للنجم العراقي السابق يونس محمود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا