رياضة / صحيفة الخليج

مشكلة الزوراء العراقي ستحسم في 31 يوليو

بغداد: زيدان الربيعي

ذكرت مصادر من الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء الرياضي، أن مركز التسوية سيصدر قراراً هاماً وحاسماً يوم 31 يوليو بشأن الطعن المقدم له من قبل الهيئة الإدارية المنحلة للنادي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، التي تم حلها من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في نهاية الشهر الماضي لوجود مخالفات قانونية في مؤتمرها الانتخابي.

وقالت المصادر، إنه «في حال ردت الدعوى من قبل مركز التسوية، فأنه سيتم تسليم النادي من قبل الهيئة الإدارية المنحلة بشكل رسمي إلى الهيئة المؤقتة، وفي حال كسبت الهيئة المنحلة القرار، فأنه ستعاود ممارسة عملها بشكل رسمي في النادي».

وأضافت، أن «الهيئة الإدارية المنحلة، إذا خسرت القضية، فأنها سيكون من حقها القانوني الذهاب لمحكمة (كاس) الدولية، وهي الورقة الأخيرة التي تمتلكها».

يذكر أن نادي الزوراء الرياضي العراقي، يمر الآن في أصعب مرحلة في تاريخه منذ تأسيسه في منتصف عام 1969، وهذه الصعوبة تكمن بوضع فريقه الكروي الأول الذي يمثل الواجهة الحقيقية للنادي، إذ أن مجموعة من لاعبيه المميزين في طريقهم للانتقال إلى فرق أخرى، وبعضهم غادر بالفعل، لكن دون أن يعلن عن ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا