رياضة / صحيفة اليوم

من هما الطفلان المشاركان في تسليم ملف الترشح لكأس العالم 2034؟

خطف الطفلان المشاركان في تسليم المملكة العربية لملف الترشح لتنظيم كأس العالم 2034 إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأنظار، بعد ظهورهما مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ثم الحفل الذي أقيم في باريس.
وتساءل البعض عن هوية الطفلين اللذين شاركا في مراسم مباركة سمو ولي العهد، وأيضًا تسليم الملف إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وبعد أن ظهر الطفلان رفقة الأمير محمد بن سلمان في مباركته على ملف الترشح، وُجدا أيضًا في العاصمة الفرنسية باريس، رفقة الوفد الذي سلم ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034.
من هما الطفلان الذي سلم ملف استضافة كأس العالم؟
الطفل هو صالح حسام حناوي، يبلغ من العمر 14 عامًا، ومن مدينة ، ويلعب في مركز التدريب الإقليمي للاتحاد لكرة القدم في مركز الظهير الأيسر.
وأما عن الطفلة، فهي عبير عبدالله أبا الخيل، صاحبة الـ12 عامًا، وهي من العاصمة ، وتلعب أيضًا في مركز التدريب الإقليمي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، في مركز خط الوسط.
ووُجود الطفلان ضمن مبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل تسليم ملف الترشح لاستضافة منافسات كأس العام 2034.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا