رياضة / صحيفة الخليج

العدّاءة مريم الفارسي تنضم إلى وفد في باريس للمشاركة في منافسات ألعاب القوى

القاهرة/ وام

اختتمت العداءة مريم الفارسي لاعبة منتخب ألعاب القوى برنامج الإعداد المقرر في العاصمة المصرية القاهرة الذي انطلق يوم 15 يوليو الجاري استعداداً للمشاركة في سباق 100 متر عدو بأولمبياد باريس 2024.

وتغادر مريم الفارسي «17» عاماً معسكر القاهرة إلى باريس غداً «الأربعاء» للانضمام إلى الوفد الرياضي للدولة، ومن ثم العودة مجدداً إلى القاهرة بعد نهاية مشاركتها الأولمبية لاستكمال برنامج الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية للناشئين المقررة في سبتمبر المقبل بالمملكة العربية .

من جانب آخر يواصل منتخب الناشئين مراحل الإعداد في كل من وإثيوبيا حسب البرنامج المقرر من الجهاز الفني، للوصول إلى أفضل مرحلة من المستويات الفنية والبدنية قبل المشاركة في البطولة العربية.

ويستمر برنامج الإعداد في تجمعات داخلية بعد العودة من معسكري مصر وإثيوبيا في خلال يومي 13 و19 أغسطس المقبل على التوالي قبل السفر إلى السعودية.

ويشارك في معسكر مصر 13 لاعباً ولاعبة هم سالم المقبالي، ومحمد عادل، وسلمى المري، واليازية طارق، وحسن طالب، وأحمد السعدي، وحمدان الدباني، وأحمد الكعبي، وعبد العزيز عيد، ومريم كريم، ومريم الفارسي، وسليمان عبد الرحمن، وأمينات قمر الدين، بينما يضم معسكر إثيوبيا أربعة لاعبين هم حمد صالح، ومكتوم أمين، وعبد اللطيف إسماعيل ومايد الكعبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا