رياضة / صحيفة الخليج

أفشة يثير الجدل مجدداً في الأهلي

القاهرة:«الخليج»

أعلن محمد مجدي أفشة لاعب النادى الأهلي أسباب شعوره بالغضب عقب استبداله فى مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري المصري لكرة القدم، متسبباً مرة جديدة بالجدل، ولاسيما أنه كرر إشارات الاعتراض على قرارات المدرب السويسري كولر في أكثر من مناسبة.

وكتب «أفشة»عبر حسابه على إنستغرام مفسراً ماحصل:«حابب اوضح حاجه علشان للأسف بعض الناس هيبدأ يتداول حاجات ويفسر حاجات مش مظبوطه، أنا مبارح بعد التغيير كنت زعلان جداً من نفسي وكنت حاسس اني محبط ومعملتش حاجه للفرقة خاصه اني بدأت الماتش وكانت حابب يكون ليا اضافه، حتى اني نشرت احصائية فيها صفر صناعة وصفر تسجيل..مصدرش مني أي شيء ناحية الجهاز الفني الي طبيعي يغير ويبدل واللاعب لازم يحترم قراره تحت أي وضع».

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قد استبدل أفشة ورضا سليم في الدقيقة 71، ودفع بكريم وليد «نيدفيد» وحسين الشحات بدلاً منهما في مباراة سيراميكا التي انتهت لصالح«الأحمر» 3-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا