رياضة / اليوم السابع

مؤمن سليمان يرحل عن الشرطة العراقي: رحلة لا تصدق ونهايتها أحسن ما يكون

  • 1/2
  • 2/2

كتب محمد تهامى زكى

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 07:01 م

أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي الشرطة العراقي، رحيله عن تدريب الفريق بعد مسيرة ناجحة توجها بعدد من البطولات منها الدوري والكأس، مشيرا إلى أنها كانت رحلة لا تصدق أحداثها سريعة ومتلاحقة ونهايتها أحسن ما يكون.

وقال سليمان، عبر حسابه على : "اليوم انتهى مشواري مع نادي الشرطة العريق، كانت رحلة لا تصدق.. أحداثها سريعة ومتلاحقة، نهايتها أحسن ما يكون، كل الشكر لجماهير نادي الشرطة علي الحفاوة والحب الذي منحتموني إياه".

وأضاف سليمان: "وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري على محبتهم وتفانيهم في العمل وتحقيق الإنجاز.. بلدي الثاني بلد الخير والشهامة، أشكركم جميعا".


 

ونجح مؤمن سليمان في الحصول على الدورى والكأس العراقى مع الشرطة العراقى ليحصل على البطولة الخامسة هناك ويحقق إنجاز فريد من نوعه ويصبح أحد أفضل المدربين على الساحة العراقية.

وقاد مؤمن سليمان الشرطة للتويج بالدورى وكاس السوبر عام 2022 ، كما قاد القوة الجوية للتتويج بكأس العراق عام ، وبات الآن مؤمن سليمان على رادار العديد من الأندية الخارجية للتعاقد معه قبل بداية الموسم المقبل في ظل نجاحاته المتواصلة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا