رياضة / صحيفة اليوم

الفنان القطري فهد الكبيسي : الجمهور قوي ومؤثر، والعالم يتمنى تقديم حفلات بمستوى حفلات  

أعرب الفنان القطري فهد الكبيسي عن سعادته بتواجده في جولة المملكة، ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

تطور المشهد الفني في المملكة


وقال في حديثه لوسائل الإعلام: تطور المشهد الموسيقي في المملكة العربية غني عن الوصف، وسابق وقته، وما يحدث اليوم في المملكة شيء رفع جميع المعايير بشكل كبير، اضافة إلى جودة الحفلات وجودة الموسيقى وجودة التكنلوجيا، وكذلك الجمهور الناس اللي تحضر رائعة جدًا.

الجميع يتمنى حفلات بمستوى حفلات السعودية


واضاف : هذه جميعها جعلت جميع الدول تتمنى تقديم حفلات بالمستوى الذي تقدمه المملكة العربية السعودية بلا شك، وأنا سعيد جدًا بهذه الجولة جولة المملكة وبهذا التكريم بالنسبة لي كفنان قطري اليوم أتجول في المملكة وأقدم هذا الفن لجميع الجمهور في السعودية، وأنا اعتبر نفسي واحد منهم وفيهم.

الجمهور قوي وعظيم ومؤثر


وعن الجمهور السعودي قال : الجمهور السعودي قوي وعظيم ومؤثر، وصعب وصف الجماهير السعودية، وإحنا جميعنا كفنانين الجمهور السعودي يعتبر بالنسبة لنا (Target)، وشخصيًا الجمهور السعودي واحد من أهم الأهداف، لما اختار أي عمل، أو أوزع أي عمل أو أسوق أي عمل، بلا شك الجمهور السعودي كبير ومؤثر ومهم لأي فنان اليوم موجودة على الساحة الفنية.

الموسيقى الخليجية ثرية


وزاد : الموسيقى الخليجية موسيقى ثرية جدًا، وفيها أشكال كثيرة من الإيقاعات، والنغمات التي نقدمها كفنانين، وبلا شك سبقونا بتقديمها فنانين كبار، والآن دورنا أن نحاول في إكمال هذه المسيرة، وأن نقدم شيء مطور أكثر وأن نواكب العصر بالأجهزة والتكنولوجيا الجديدة، حتى نوصلها إلى جميع الأماكن في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا