رياضة / صحيفة اليوم

خطوة تفصل رايكوفيتش عن حراسة مرمى الاتحاد في الموسم المقبل

اقترب نادي الاتحاد من حسم صفقة الحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش حارس مرمى نادي ريال مايوركا الإسباني، وذلك في ظل رغبة لوران بلان المدير الفني للفريق، في دعم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة.
ونشر الصحفي الموثوق جيانلويجي لونجاري عبر حسابه على موقع أكس:" على أن هناك خطوة واحدة خلال الفترة الحالية، تفصل رايكوفيتش حارس مرمى نادي ريال مايوركا عن الانضمام إلى الاتحاد، وهي اجتياز الحارس الكشف الطبي خلال الساعات القادمة للانتقال لصفوف الفريق".
وكانت صحيفة الماركا قد أكدت صباح اليوم الثلاثاء، على أن بريدراج رايكوفيتش الحارس الصربي، متغيب عن تدريبات ريال مايوركا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يؤكد اقتراب الحارس من الانتقال إلى الاتحاد في الموسم الجديد.

4 لـ الاتحاد في الميركاتو الصيفي

وأبرم نادي الاتحاد، 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بضم ديابي من أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر، ومعاذ فقيهي قادما من الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا