رياضة / صحيفة الخليج

كلباء يختتم معسكر سلوفينيا بالفوز على ضمك

كلباء: ضمياء فالح

أنهى كلباء معسكره الإعدادي في سلوفينيا والذي استمر 3 أسابيع وتخلله خوض 4 مباريات ودية كان آخرها أمام فريق ضمك وكسبها 2-1، وسجل ل«النمور» ياسر حسن والإيطالي دانييل بيسا.

وأكد محمد عبدالله الزعابي مدير الفريق الأول ورئيس البعثة، نجاح البرنامج الإعدادي في رفع المستوى الفني والبدني والمهاري للاعبين، مشيداً بالتزام الجميع خلال المعسكر وتفانيهم خلال التدريبات مما سهل من مهمة الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش على نقل أفكاره وتطبيق العديد من خطط اللعب والتكتيكات التي سيعتمدها خلال الموسم الكروي، لافتاً إلى أن الفريق سيستأنف تدريباته في الرابع من أغسطس المقبل ضمن المرحلة الأخيرة من التحضيرات.

يذكر أن كلباء استهل تجاربه الوديه في سلوفينيا أمام فريق يونيرا البا الروماني وكسبها «النمور» بنتيجة 2-1، فيما تعادل 2-2 في ثاني مبارياته مع فريق إن دي بيلتينسي السلوفيني، وخسر أمام الدحيل القطري 1-2 في المباراة الثالثة، قبل أن يكسب ضمك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا