رياضة / اليوم السابع

إبراهيم عادل يحتفل بالفوز على إسبانيا بالأولمبياد: اللهم أدمها نعمة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب محمد تهامى زكى

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 11:54 م

احتفل اللاعب إبراهيم عادل، نجم المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم، بالفوز على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، والتأهل للدور الثاني من منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024، قائلا عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله والشكر لله.. اللهم أدمها نعمة".

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

وسبق وأكد عادل خلال تصريحات تليفزيونية أن الفوز على إسبانيا أهم شيء، موضحاً أن الجميع بذل جهداً كبيراً وكافأهم الله بالفوز في لافتاً إلى أن كبيرة وتستحق كل شيء جميل، متابعاً : "أشكر والدتى وإخواتى وخطيبتى".

وحقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي فوزا هاما على إسبانيا  بنتيجة 2 / 1 في الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة باريس 2024، ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط ويتأهل لدور الثمانية منتظراً ثاني المجموعة الرابعة التي تضم ومالي وباراجواي والكيان الصهيونى.

أحرز هدفي منتخب مصر إبراهيم عادل في الدقيقة 40 و62، بينما أحرز صامو مهاجم إسبانيا هدف في الدقيقة 89، ليتأهل منتخب مصر في الصدارة بسبعة نقاط مع إسبانيا التي تأهلت برصيد 6 نقاط، ويواجه وصيف المجموعة الرابعة التي تتصدرها اليابان.

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا