رياضة / اليوم السابع

حسام أشرف رجل مباراة بلدية المحلة والإسماعيلى

  • 1/2
  • 2/2

كتب حسام الحاج

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 11:54 م

حصل حسام أشرف لاعب بلدية المحلة على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الإسماعيلى التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد العرب بالإسكندرية.

وفاز فريق بلدية المحلة على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز (دورى nile).

افتتح التسجيل لبلدية المحلة حسام أشرف في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل محمد عمار للإسماعيلى في الدقيقة 19 من عمر المباراة، ثم أضاف محمد أشرف الهدف الثانى للبلدية في الدقيقة 53 وتعادل عبد الرحمن مجدى للدراويش في الدقيقة 79، قبل أن يحرز حسام أشرف وعبد الرحمن سمانة الهدف الثالث والرابع للبلدية فى الوقت بدل الضائع من المباراة.


حسام أشرف

 

ترتيب بلدية المحلة والإسماعيلى

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة، حصدها الدراويش بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز الفريق الأصفر في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 14 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الإسماعيلي 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 40.

ويحتل بلدية المحلة المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 19 لقاء آخر، وسجل لاعبو المحلة 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 61.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة بلدية المحلة

حراسة المرمى: أحمد عادل.
خط الدفاع:محمد عمار –– محمد نصر – محمد الدسوقي – محمد بيومي.
خط الوسط: هشام محمد – محمد عبد السميع – ايريك تراوري.
الهجوم: عمر الساعي – خالد النبريصي – عبد الرحمن مجدي.

تشكيل بلدية المحلة لمواجهة الإسماعيلى

أحمد حسين - نور الزموري - أحمد العش - أحمد رضا - محمد أشرف - ماجد هاني - اينوك بنجامين - إبراهيم شتا - أحمد مجدي كهربا - عبد الرحمن سمانة - حسام أشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا